منتديات الحب الاول والاخير والرائع والممتع
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كيف يمكنك أن تكشفي خيانته من خلال تصرفاته؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الزعيم
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد الرسائل : 136
العمر : 37
تاريخ التسجيل : 27/10/2008

مُساهمةموضوع: كيف يمكنك أن تكشفي خيانته من خلال تصرفاته؟   الثلاثاء نوفمبر 11, 2008 11:07 pm


الخيانة أمر سيئ في العلاقة. فهو يدمّر ويترك ندبا عاطفية دائمة قد ينهي العلاقة. لسوء الحظ أكثر الشركاء لا يعرفون شيئا عن الخيانة حتى يخبرهم عنها صديق أو قريب. وإليك بعض الإشارات المؤكّدة التي قد لا تكون مؤشّر على الخيانةّ، لكنها قد ترسل إشارة تحذيرية كبيرة بأن هناك شيئا غير طبيعي. التعرف على أعراض الخيانة مبكرا يمكن أن يوفر الكثير من وجع القلب والمشاكل الكثيرة التي ستتبعه.
[size=21]
زيادة مفاجئة في ساعات التأخر في الليل خارج البيت بداعي العمل أو السفر

يمكن أن يشير إلى خيانة الشريك. قد يكون بريئا وربّما لديه رئيس جديد، يطلب منه نشاطا أكثر، أو العمل على مشروع جديد، لكنّ قد يكون السبب أيضا وجود سكرتيرة جديدة مثيرة. الاتصال هو المفتاح هنا، إذا كنت تشكين به اتصلي به في العمل. إذا كان لا يخونك فلن يشعر بالقلق من اتصالك، وبعكس ذلك فقد يصبح دفاعي أو عصبي لمجرد اتصالك به. إذا كنت لا تستطيعين الوصول إليه، أو يقوم بوضع الكثير من الأعذار أو لا يرد على اتصالاتك فيجب أن يبدأ التحقيق بالأمر. وغالبا ما تنكشف اللقاءات الخارجية سواء في النهار أو الليل، وهو لن يستطيع إخفائها للأبد. لا أحد كامل، وحتى اعتى الخونة ينكشفون في النهاية. تحققي من ثيابه، أي رائحة غريبة، أو إيصالات لمطاعم أو فنادق، أو هدايا ثمينة، يمكن ان يكون مؤشرا على الخيانة

تراجع مفاجئ في الدافع الجنسي

يمكن أن يعني بأنّه يحصل عليه في مكان آخر. أي تراجع مؤقت في الدافع الجنسي يمكن أن يكون متعلّقا بالإجهاد المتزايد أو العمل. كما يمكن أن يشير إلى مشاكل طبية أيضا. مثل تضخم البروستات أو المشكلة البولية.

التهجم دون مبرر
أي تصرف عصبي أو هجومي اتجاهك شخصيان بالرغم من أنك لم تقومي بشيء يثير غضبه لهذه الدرجة. الانتقادات اللاذعة، التجريح ومحاولة إيذاء مشاعرك كلها تشير إلى أنه وجد بديلا يعتبر هو أفضل منك. يمكنك بعد كل هذا أن تسأليه ومن برأيك أفضل مني؟

الشعور بالذنب
بعض الأزواج قد يشعرون بالذنب من تدليل العشيقة, لذا فقد يفاجئك بهدية ثمينة بدون مناسبة، أو يدعوك إلى عشاء أو رحلة. فبرأيه أنه يعوضك عن خيانته السابقة، وهكذا لا حق لك في أن تشعري بالظلم إذا عرفت لاحقا أنه كان يخرج مع عشيقته لأحد هذه الأماكن أو اشترى لها هدية ثمينة.

هناك مؤشرات أخرى عديدة على الخيانة، والمرأة أدرى بشريك حياتها، وتصرفاته، وهي التي تستطيع أن تعرف حقا إذا ما كان يخونها أو يتعرض لضغوط في العمل. وعلى كل حال، النساء اليوم لسن بحاجة لقلوبهن فقط لمعرفة الخيانة، فهناك العديد من الوسائل و التحريات التي يمكن للمرأة أن تكشف بها خيانة زوجها.
تحياتى
[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://7opbgad.yoo7.com
 
كيف يمكنك أن تكشفي خيانته من خلال تصرفاته؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي حب بجد ( الحب الاول ) :: منتديات الحب :: الحياة الزوجية-
انتقل الى: